تحميل قالب يوكان ( youcan ) احترافي يجعلك مختلف عن منافسيك



قد يكون قالب منصة "يوكان" هو نظام تصميم أو هيكلية جاهزة لبناء مواقع الويب أو التطبيقات على منصة "يوكان". يمكن أن يشمل هذا القالب مجموعة من العناصر الجاهزة مثل الأزرار، والنماذج، والتخطيطات التي يمكن تخصيصها واستخدامها في تطوير المواقع أو التطبيقات بسرعة وكفاءة. وتهدف هذه القوالب إلى تبسيط عملية تطوير المواقع أو التطبيقات عبر توفير أساس متين وجاهز للبناء عليه.

المشكلة الوحيدة في المنصة هي أنها لا تحتوي على تيمات أو قوالب احترافية يمكنها أن تجعل المتجر يظهر للعميل بطريقة جذابة وملفتة للنظر. فأبسط الميزات التي يجب أن يحتوي عليها كل موقع وأهمها هي الألوان التي يجب أن تكون مريحة للعين من الأفضل يجب وضع لوننين وكذالك سلاسة التنقل وسهولة الاستعمال مثل هذه الأشياء هي التي تغري العميل بتصفح المتجر والبقاء هناك. لفترة أطول من الوقت وتأكد من أنه سيقوم بالشراء لهذا السبب. باختصار مظهر المتجر هو الأساس.

لذلك قمنا بمحاولة تطوير قوالب منصة يوكان وجعلها أكثر احترافية لا من حيت الألوان أو الشكل وكذالك السرعة وسلالة وقمنا بتقديم لكم قالب sidox v1.0 فهو بشكل جداب وبألوان نظيفة وسرعة جيدة وسهل في الاستعمال ولكي لا أطيل عليكم لقد قمت بعمل فيديو أشرح به القالب من الصفر وكذالك قدمت لكم طريقة الحصول عليه .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-