شرح تطبيق DailyCash لكسب بعض الدولارات وشحن جواهر فري فاير



 السلام عليكم أصدقائي ومرحبا بكم في موضوع جديد على موقعكم المفضل SIDOX YT إنشاء الله في هدا الموضوع سنقوم بشرح تطبيق جميل لكسب بعد الدولارات وشحن بها جواهر فري فاير ولكي لا أطيل عليكم أترككم مع شرح التطبيق .

* تعريف تطبيق MyDailyCash

باستخدام MyDailyCash ، يمكنك كسب المال باستخدام هاتفك الذكي ودفعه إلى حساب PayPal الخاص بك.ولميزة الجميلة هي كلما كنت أكثر نشاطًا في التطبيق وشاركت في المهام ، زادت الأموال التي تكسبها.وكدالك التطبيق سريع وبألوان جميلة التي تجعلك لا تمل من إستخدامه طوال اليوم .

* طريقة التسجيل

طريقة التسجيل في تطبيق MyDailyCash سهل جدا فقط برقم الهاتف الخاص بك .تقوم بإدخال رقمك تم تقوم بالموافقة على سياسة الخصوصية وبعض الشروط تم تقوم بكتابة رقم الإحالة في الأسفل ( رقم الإحالة الخاص بي : 925967 )  تم تضغط على التالي .بعدها ستظهر لكم صفحة التأكيد تنتظر وصول رمز التأكيد المكون من 6 أرقام تدخله في الخانة اصة به تم تضغط على تسجيل وبهد تكون قد تسجلت في التطبيق بنجاح.

* طريقة العمل في التطبيق

عند الإنتهاء من التسجيل تفتح معك الصفحة الرئيسة لتطبيق وتظهر لك بعض العروض تقوم بعملها وكل عرض قمت بإنتهاء منه تكسب عليه بعض النقاط وكدالك توجد طريقة تانية لجمع النقاط وهي عن طريقة كود الإحالة الخاص بك ول شخص تسجل وأدخل الرمز الخاص بك تكسب عليه 10 نقاط .

* طرق السحب 

التطبيق يبل طريقة سحب واحدة لحد الأن وهي عن طريق البايبال ( paypal ) ولحد الأدني لسحب هو 2.50 دولار 

كان هدا شرح مختصر لتطبيق وإد واجهتكم أي مشكلة يمكنكم الإتصال بي وإلى اللقاء وموعدنا في موضوع أخر.


*  تحميل التطبيق  *

*  كود الإحالة  *
925967



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-